إشهار

دخول المستخدم

Powered by Drupal

إدارة سلطة تنظيم النقل الطرقي تجتمع بالعمال وتحدد أولويات السنة الجديدة

ثلاثاء, 2018-01-02 17:44

الثوابت / في الساعات الأخيرة من سنة ٢٠١٧ عقد رئيس سلطة تنظيم النقل الطرقي السيد بلخير ولد بركه اجتماعا مع معاونيه ومناديب ورؤساء محطات نواكشوط استهله بتهنئة الحضور علي  السنة الجديدة متمنيا لهم الخير والسعادة والتوفيق شاكرا لهم ما بذلوه من جهود جبارة في سبيل إنجاح المؤسسة طيلة السنة المنصرمة. رئيس السلطة لخص أولويات السنة الجديدة في نقاط ثلاث:

١_ تطبيق المقرر المنظم لدخول المحطات بالنسبة للنقل البيني معددا ما لهذا العمل من فوائد إيجابية علي الناقلين والمستخدمين وما له من اثر إيجابي علي تنمية البلاد ذاكرا ما لهذه المرحلة من تحديات علي عمال السلطة رفعها عن طريق التحلي بروح الفريق الواحد وبذل المزيد من التضحيات مؤكدا أن السلطة أجرت كافة الاتصالات اللازمة مع مختلف الشركاء لإنجاح هذه العملية.

٢_ برنامج الانترنيت والذي أصبح جاهزا لتطبيقه في المرحلة الأولي في نواكشوط مؤكدا أن كافة الآليات والأجهزة الضرورية لذلك جاهزة في عين المكان مضيفا أن السلطة مستعدة لتكوين الكادر البشري الضروري للقيام بهذه المهمة.

٣_ تطبيق مبدإ المكافأة من خلال الترتيب التصاعدي للعمال مؤكدا أن هذه العملية ستتم بطريقة فنية وعلي اسس نزيهة وشفافة دون ظلم اي كان.

واختتم السيد الرئيس كلمته بتهنئة العمال مرة أخرى مطالبا بمزيد من التضحيات في أداء الواجب لتحقيق كافة أهداف السنة الجديدة لتحقيق مزيد من التنمية للبلاد.

مدير المصادر البشرية متحدثا باسم العمال شكر السيد الرئيس علي مالمسوا فيه من جد ومثابرة علي العمل والسهر علي حل مشاكل العمال ومساعدتهم مما دفعهم إلي التفاني والجدية في العمل.