إشهار

دخول المستخدم

Powered by Drupal

الشيخ علي الرضى يغلق مكتبه التجاري .. ويعلن توبته من ذنب تحمل الديون

جمعة, 2018-02-02 18:48

أعلن الشيخ علي الرضى ولد محمد ناجي الصعيدي صباح اليوم الخميس 01/02/2018، عن توقف مكتبه التجاري ابتداء من مساء الثلاثاء القادم عن العمل، والترتيب خلال الأيام القليلة القادمة لقضاء جميع الديون المطالب بها من طرف البعض، مبررا الدوافع التي أدت إلى أخذه للدين سلفا، معربا عن توبته من أي ذنب ترتب عن ذلك.

وقال الشيخ الرضى في مقطع صوتي تجاوز 33 دقيقة، إنه ابتداء من الآن سيتوقف عن أخذ الدين، مع ممارسة التكسب التجاري بكل سرية، حتى لا يكون في ذلك تأثير على السوق، مشيرا إلى أنه عكف مؤخرا بالتعاون مع بعض الأشخاص على قضاء ما هو مطالب به من ديون.

ودعا الشيخ علي الرضى تلاميذته إلى الاستعانة بالله والتعاون على البر والتقوى والاحتكام إلى الاقتصاد وعدم التبذير، مطالبا بإنصافه في حالة عدم قضائه لحاجة أي شخص خلال المرحلة القادمة، مبينا أنه وحده من يتحمل العبء والإثم في الدنيا والآخرة، وسيقدم الآن ما هو واجب عليه وهو قضاء الدين، مضيفا: “مان متحمل عنكم العار والنار”.

وأردف الشيخ الرضى أنه لا يملك هيئة خيرية ولا وسيلة لجلب الأموال من دول الخليج أو رجال الأعمال، ولا يجب عليه نفقة الفقراء والمساكين، وما هو مطالب بنفقته وجوبا محدود جدا.

وطالب الشيخ الرضى تلامذته بعدم تحميله ما لا يستطيع، والابتعاد عن أخذ ديون وشراء منازل وسيارات، ينتظرون قضاءها من طرفه.