ولد عبد العزيز يستهل أنشطته الرسمية في القصر الرئاسي

أربعاء, 2017-01-11 21:51

استهل الرئيس محمد ولد عبد العزيز اليوم الأربعاء أنشطته الرسمية في القصر الرئاسي ونظم 3 استقبالات منفصلة خص بها بعثة من البنك الدولي بالإضافة إلى مسؤولين أحدهما مبعوث أردني والآخر مسؤول أممي انتهت مهامه في نواكشوط.

واستقبل الرئيس بمكتبه في القصر بعثة من البنك الدولي تزور موريتانيا حاليا، برئاسة الويزه جي كورد مديرة العمليات المكلفة بموريتانيا في البنك الدولي وعضوية لوران امسلاتي المكلف بقطاع الزراعة في آمريكا اللاتينية في البنك الدولي، والذي سيتولى ابتداء من الثلاثين يناير الجاري مهمة ممثل هذه المؤسسة النقدية العالمية في موريتانيا.

وقد تسلم ولد عبد العزيز دعوة من العاهل الأردني لحضور القمة العربية التي ستلتئم في في عمان يومي 28-29 مارس المقبل تولى تسليمها جواد العناني نائب رئيس الوزراء الأردني للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لشؤون الاستثمار المبعوث الخاص لملك الأردن.

وخلال الاستقبال الآخر تم توشيح جان ابيير بابتيست بوسام كوماندور في نظام الاستحقاق الوطني بمناسبة انتهاء مأموريته ممثلا لمنظمة الصحة العالمية في موريتانيا.

وكان الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عاد إلى نواكشوط الأحد الماضي في ختام عطلة نهاية السنة التي قضاها في بوادي تيرس.